from 1790 ₪
Book Now

4 ليالي في فندق Moxy Athens City

0/5
Duration

Tour Type

Specific Tour

Group Size

1 person

Languages

___

Overview

فندق موكسي من سلسلة ماريوت حاصل على تصنيف أربع نجوم. يقع هذا المكان الشاب والمحدث في المركز التاريخي لمدينة أثينا، على مسافة قريبة من المطاعم الشهيرة في المدينة، في ميدان أومنيا. على بعد حوالي كيلومتر من الأكروبوليس، يقع المتحف الأثري الوطني، وشارع أريمو، وميدان موناستيراكي، بالقرب من محطة مترو أمنية. يحتوي على مركز للياقة البدنية مع دروس ومعدات تمارين رياضية ومتجر صغير وبار مستثمر يعمل أيضًا كمكتب استقبال ولوبي مع قائمة وجبات سريعة وأجواء معاصرة في التصميم الذي يجمع بين المبادئ “المستدامة” والأعمال الفنية . تتميز غرف الفندق بتصميم عصري ومجهزة لإقامة مريحة. هذا الفندق مناسب للشباب والعفويين وزوار المدينة للاستجمام والتسوق والسياحة والأعمال.
الطعام والمطاعم
الإفطار، قائمة الوجبات السريعة في البار، المتجر.
غرف نوم
تكييف هواء، خدمة الواي فاي المجانية، شاشة تليفزيون مسطحة كبيرة، قنوات فضائية، راديو، هاتف اتصال مباشر، حمام بمستلزمات الاستحمام، مجفف شعر، ثلاجة صغيرة.
مرافق الفندق
مكتب استقبال 24/7، تخزين الأمتعة، خزائن، صندوق الأمانات، تأجير السيارات، معرض فني متغير، غرفة اجتماعات مقابل رسوم إضافية، تصوير المستندات/فاكس مقابل رسوم إضافية، كشك للوجبات الخفيفة، آلة بيع الوجبات الخفيفة والمشروبات، مسموح بالحيوانات الأليفة، ألعاب الطاولة، الألغاز، المربيات مقابل رسوم إضافية، حديقة، تراس.

Itinerary

Expand All

Included/Excluded

  • سعر الحجز لا يشمل ضريبة المدينة اليونانية، والتي سيتم تحصيلها من المسافرين مباشرة عن طريق الفندق (عند الوصول أو المغادرة)، الضريبة لكل غرفة لكل ليلة ويختلف مبلغها حسب تصنيف الفندق.

Durations

5 ايام

Tour's Location

from 1790 ₪

Tour Packages

Select Hotel Package
Select Flight Package
  • Tel aviv Athens
    Departure time: 14:30
    Duration: 02:10
  • Athens Tel aviv
    Departure time: 11:30
    Duration: 02:00

You might also like